ماذا تود أن تفعل
أولاً؟

تم العثور على نتائج لـ ""

عذراً، لم نعثر على نتائج مطابقة لبحثك
جرب هذا

* تحقق من وجود أخطاء إملائية

* جرب استخدام كلمات أخرى لها المعنى نفسه

* العثور على أقرب فرع - مواقع أجهزة الصراف الآلي - انقر هنا

* تواصل معنا و سنساعدك في الحصول على المعلومات المطلوبة

من نحن

نحن نضع أكثر ما يهمك أولاً.

Purple 2
تجدون في هذا القسم ايضاً:

شارك

من نحن

باعتباره البنك الرائد في دولة الإمارات، يبلغ حقوق مساهمي بنك الخليج الأول 36.0 مليار درهم حتى 30 سبتمبر 2016. ويوفر بنك الخليج الأول، الذي تأسس في عام 1979 ويتخذ من عاصمة دولة الإمارات العربية المتحدة، أبوظبي، مقراً رئيسياً له، خدمات مالية واسعة النطاق للأفراد ومختلف قطاعات الأعمال من خلال شبكة فروعه في دولة الإمارات العربية المتحدة، بالإضافة إلى فروعه الدولية في سنغافورة وقطر ومكاتبه التمثيلية في الهند، هونغ كونغ، المملكة المتحدة، وكوريا- سيول إلى جانب المؤسسة المصرفية التابعة له في ليبيا. .

أما اليوم، فيعتبر بنك الخليج الأول من المؤسسات العالمية المستوى الملتزمة بتحقيق أفضل قيمة لمساهميها وعملائها وموظفيها، حيث يركز على تقديم الخدمات والمنتجات المصرفية التي تلبي احتياجات العملاء، وتساهم في دعم الازدهار والنمو الإقتصادي لدولة الإمارات. وانطلاقاً من التزامه الدائم بالتميز، يواصل بنك الخليج الأول الاستثمار بشكل كبير في الموارد البشرية والتكنولوجية بهدف تقديم خدمات مصرفية بأعلى وأرقى المعايير..



Who we are

حكايتنا

انطلقنا من أبوظبي وقمنا بعدة صفقات شراء في الإمارات العربية المتحدة كما أصبح لدينا فروع عالمية قوية، وانطلقنا من الخدمات المصرفية الموجهة للشركات والمجموعات نحو أسواق المال العالمية المزدهرة وإدارة الأصول والأبحاث، ونسعى لوضع مساهمينا في المقام الأول. ومن الجدير بالذكر أن بنك الخليج الأول قد طور منتجات مخصصة وتتمحور حول العملاء في سوق الخدمات المصرفية للأفراد وفي جميع الفئات، مما جلب الكثير من المزايا لعملائنا.

ويعرفنا العالم اليوم كمؤسسة عالمية المستوى ملتزمة بتعظيم القيمة لمساهمينا وعملائنا وموظفينا. ونحن نركز على تقديم منتجات وخدمات مصرفية تلبي احتياجاتك وتدعم في الوقت نفسه اقتصاد دولة الإمارات العربية المتحدة الديناميكي. وتماشياً مع التزامنا بالتميز، يواصل البنك الاستثمار بشكل كبير في الأفراد والتكنولوجيا لتقديم معايير خدمة لا نظير لها.

وقد حصل بنك الخليج الأول على لقب "أفضل بنك في دولة الإمارات العربية المتحدة" و"أفضل منتجات تأمين في القطاع المصرفي" من جوائز مجلة "بانكر ميدل إيست" لعام 2013، كما حل في المرتبة الثالثة بين أقوى الشركات في دولة الإمارات العربية المتحدة وكان سادس بنك رائد على قائمة "أفضل 500 شركة في العالم العربي" لمجلة فوربس.

ويحمل بنك الخليج الأول المستوى A+ للتصنيف الائتماني على المدى البعيد من مؤسسة فيتش، و A2 للتصنيف الائتماني للإيداعات طويلة الأمد من مودي، وتصنيف A+ للعملات الأجنبية على المدى البعيد من "كابيتال إنتيليجانس" وتصنيف AAA للمؤسسات المالية ذات المدى البعيد من "رام رايتينغ" في ماليزيا.



علامتنا التجارية

تكمل هوية العلامة التجارية الجديدة والجذابة لبنكنا، بنك الخليج الأول "FBG"، سمة أساسية تسري في كل أعمالنا وإنجازاتنا، وهي رغبتنا وحماسنا في أن نكون الأوائل. الأوائل من حيث المنتجات التي نطورها ونقدمها لزبائننا وعملائنا لنمكنهم من تحقيق أولوياتهم الخاصة، والأوائل في الخدمات التي نقدمها، والأوائل في اسمنا، فاسم الأول يعكس أداءنا. غير أن وضع عملائنا أولاً يشكل جوهر ثقافتنا. .



رؤيتنا ورسالتنا

تتمثل رؤيتنا في أن نصبح مؤسسة عالمية المستوى، نقدم من خلالها القيمة الأفضل لك ولجميع مساهمين



قيمنا

نحن في بنك الخليج الأول، نعمل معاً لمساعدة موظفينا وزبائننا وأعمالنا على تحقيق إمكاناتهم الكاملة. وقد وضعنا خمس قيم أساسية تساعدنا في تحقيق ذلك وهي: المعرفة والمسؤولية والتعاون والتكيُّف والمغامرة. وتضمن هذه القيم أن نضعك أولاً دائماً، وهو الهدف الذي يعكس كيفية مقاربة كل فرد من موظفينا لكل يوم.

What would you like to do
first?

Results found for ""

Sorry no matches were found.
Try this

Who we are

We put whatever matters to you most, first.

Purple 2
Also in this section:

Share

Who we are

As a major leading bank in the UAE, FGB had Shareholder Equity of AED 36.0 Billion as of September 30th, 2016 making it one of the largest equity based banks in the UAE. Established in 1979 and headquartered in Abu Dhabi, the bank offers a full range of financial services to business and consumer sectors through a network of branches across the UAE. Internationally, FGB has branches in Singapore and Qatar, representative offices in India, Hong Kong, United Kingdom, Seoul- Korea and a subsidiary in Libya.

FGB is recognised as a world-class organisation committed to maximising value for shareholders, customers and employees as it focuses on delivering banking products and services that meet client needs and support the UAE’s dynamic economy. In line with its commitment to excellence the bank continues to invest significantly in people and technology to provide superior service standards.



Who we are

Our Story

From Abu Dhabi origins to UAE acquisitions and a strong international footprint, from corporate and wholesale banking to burgeoning global money markets, asset management and research, we aim to put our stakeholders first. Notably in the consumer market, FGB has developed segmented and customer centric products in all categories, bringing significant benefits to our clients.

Today, we are recognised as a world-class organisation committed to maximising value for shareholders, customers and employees. We are focused on delivering banking products and services that meet your needs, while supporting UAE's dynamic economy. And in line with our commitment to excellence, the bank continues to invest significantly in people and technology to provide superior service standards.

FGB was awarded the - The Banker Middle East: “Best Bank in the UAE” and “Best Bank in the Middle East” - 27 May, 2015

First Gulf Bank carries an A+ Long-Term (IDR) rating from Fitch, an A2 Long Term Deposit rating from Moody's, an A+ Long Term Foreign Currency Rating from Capital Intelligence and a AAA Long-Term Financial Institution Rating from RAM Ratings of Malaysia.



Our Brand

Complementing our fresh and engaging FGB brand identity, we have a theme that runs through all of our actions and achievements — our desire and passion to BE FIRST. First in terms of the products we develop and offer our customers and clients, enabling them to achieve their own firsts. First in the service we provide. First is in our name. First reflects our performance. However ultimately, it's putting our customers first that sits at the heart of our culture.



Our Vision and Mission

Our vision is to be recognised as a world-class organisation, maximising value for you and all our stakeholders.



Our Values

At FGB, we work together to achieve the full potential of our people, customers and business. We have identified five core values that help us achieve this: knowledge, adaptability, collaboration, enterprise and responsibility. These values ensure that we are always putting you first – a goal that reflects how every staff member approaches each and every day.